الثلاثاء 18/06/2019
08:30 بتوقيت المكلا
من اجل الإشراف و المراقبة الإدارية للقطاع العام مدير الخدمة المدنية يزور مصلحة الضرائب و التعليم الفني
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الخدمة المدنية والتامينات/خاص
الخميس 28/فبراير/2019
news_20190228_14.jpg
قام صباح اليوم الاستاذ سامي مبارك بامحفوظ مدير عام مكتب و زارة الخدمة المدنية و التأمينات - الساحل بعدد من الزيارات التفقدية لعدد من المرافق الحكومية من اجل الاطلاع على آلية سير العملية الإدارية و حل كافة الإشكالات التي تتعلق بقضايا الموظفين و المتعاقدين .

هذا و قد ابتدأت زيارات بامحفوظ بزيارة مكتب الضرائب و كان في استقباله المدير العام الاستاذ/ أحمد بن صبيح حيث ناقش اللقاء عديد المواضيع الإدارية المهمة خصوصاً ما يتعلق بقضايا الانتداب و الإعارة و كذلك مسألة التعاقد و التي يجب ان تكون عبر مكتب وزارة الخدمة المدنية و التأمينات .
و في اللقاء اكد الاستاذ بن صبيح على استعداده الكامل لتصحيح الوضع القائم و حل كافة الاشكالات في الجوانب الإدارية مؤكداً دعمه الخدمة المدنية و كل القرارات القانونية التي من شانها ضبط العمل الاداري .
و في سياق الزيارات الميدانية التقاء مدير الخدمة الاستاذ سامي بامحفوظ بالدكتور عبد الباقي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني و التدريب المهني .
و تخلل اللقاء مناقشة ابرز المشاكل التي يعاني منها مكتب وزارة التعليم الفني و التدريب المهني و آليات ضبط العملية الإدارية بالمكتب و المعاهد التابعة له بما يضمن استمرار العملية التعليمية و التدريبية للشباب الحضرمي المؤهل لسوق العمل .
و قال الحوثري خلال هذا اللقاء اننا كا مكاتب تنفيذية يجب ان يكون هناك مرونة وتواصل فعال بيننا البين لحل كل القضايا المشتركة التي تصب في خدمة المحافظة . مؤكداً أهمية الالتزام بالضوابط الإدارية و الدوام الرسمي وسير العملية التعليمية في المجال الفني و التدريب المهني .
وفي الختام شدد مدير الخدمة على التقيد بالقوانين و الحرص على عملية الانضباط الوظيفي في كل المرافق .

  • إقرا ايضاً